إشعار خصوصية عملاء واحة الأمان لخدمات الرعاية الصحية المنزلية
تقوم شركة واحة الأمان لخدمات الرعاية الصحية المنزلية ("المؤسسة") بجمع ومعالجة معلوماتك الشخصية التي قدمتها لك ، كعميلنا أو عميلنا المحتمل ، أو التي أنشأتها أثناء استخدامك لخدماتنا. يتم تقديم إشعار الخصوصية هذا إليك وفقًا لقوانين الخصوصية المعمول بها ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، اللائحة العامة لحماية البيانات 2016/679 (GDPR) والقوانين المنفذة لـ GDPR ("قوانين خصوصية البيانات") . ينطبق هذا فقط على المقيمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا والمملكة المتحدة الذين يستخدمون خدماتنا ويشرح ما هي المعلومات التي تقدمها لنا وكيف نستخدم معلوماتك لتقديم خدماتنا لك. لا ينطبق إشعار الخصوصية هذا على العملاء أو العملاء المحتملين المقيمين في أي إقليم آخر بخلاف المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا والمملكة المتحدة. تعلن المنظمة ، التي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة ، أن أي عملية شراء أو نزاع أو مطالبة تنشأ عن هذا الموقع الإلكتروني أو فيما يتعلق به يجب أن تُحكم وتُنشأ وفقًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.
تقدم المنظمة ("نحن" أو "نحن") الخدمات لعملائنا. في هذا الصدد ، من المحتمل أن نكون مراقبًا للبيانات بموجب قوانين خصوصية البيانات المعمول بها. ندرج في إشعار الخصوصية هذا ملخصًا لحقوقك في التحكم في كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية. المنظمة هي مقدم خدمة لعملائنا ، وبالتالي ، فإننا نهدف إلى منحك أنت ، العميل ، التحكم في كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية. يجب قراءة إشعار الخصوصية هذا مع سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، وكلاهما يتم تحديثهما من وقت لآخر. يشير استمرار استخدامك لخدماتنا إلى موافقتك على إشعار الخصوصية المحدث وسياسة الخصوصية المطبقة في ذلك الوقت.
معلوماتك الشخصية
تتضمن معلوماتك الشخصية أي معلومات تتعلق بك ، حيث يتم تحديد هويتك أو التي يتم التعرف عليك منها. يتضمن ذلك اسمك ومعلومات الاتصال الخاصة بك ومعلومات حول مكان عملك ، وإذا أمكن ، مكان إقامتك واستخدامك لخدماتنا.
نقوم بجمع أنواع مختلفة من المعلومات الشخصية من مصادر مختلفة ، بما في ذلك:
- معلومات الحساب التي تزودنا بها عند فتح حسابك ؛
- المعلومات التي تقدمها لنا مباشرة عند التسجيل لاستخدام موقع المنظمة أو الحصول على الخدمات التي نقدمها ؛
- المعلومات التي نجمعها حول استخدامك لخدماتنا ؛ و
- معلومات من العميل مباشرة أو تخضع للقانون المعمول به ، ومصادر أخرى بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، وسائل التواصل الاجتماعي ومن البائعين الخارجيين لتفاصيل الاتصال بالعميل.
قد تتضمن بعض المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا معلومات صحية أو فئات أخرى حساسة أو خاصة من المعلومات الشخصية.
لا تقوم المؤسسة بتخزين أو بيع أو مشاركة أو تأجير أو تأجير جميع تفاصيل بطاقة الائتمان / الخصم ومعلومات التعريف الشخصية لأي طرف ثالث.
ماذا نفعل بمعلوماتك الشخصية
تُستخدم جميع المعلومات الشخصية التي نجمعها منك أو ننتجها لتوفير الخدمات التي طلبتها أو للاتصالات التي اشتركت فيها. ستعمل المنظمة على حماية خصوصية وأمن الفئات الخاصة من المعلومات الشخصية كما هو مطلوب بموجب قوانين خصوصية البيانات. يمكنك أيضًا الموافقة على استخدامنا لمعلوماتك الشخصية لأغراض إضافية غير موصوفة في سياسة الخصوصية ولكننا نعتبرها قد تهمك من وقت لآخر. لن نستخدم معلوماتك الشخصية لهذه الأغراض الإضافية دون موافقتك. لديك الحق في إخبارنا أنك لا تريد أن نتواصل معك لهذه الأغراض الإضافية في أي وقت بعد تقديم موافقتك في البداية. نستخدم أيضًا معلوماتك لأغراض تسويقية حيث وافقت على تلقي اتصالات تسويقية.
يُسمح لنا أيضًا بمعالجة معلوماتك الشخصية للامتثال لالتزاماتنا القانونية والتنظيمية و / أو التزاماتنا التعاقدية تجاهك لتقديم الخدمات لك وإدارة حسابك معنا وإدارة أي مشكلات فنية أو طلبات دعم قد تنشأ .
تتم معالجة بعض معلوماتك الشخصية بواسطتنا في الإمارات العربية المتحدة أو قطر أو مصر أو المملكة العربية السعودية أو أي دولة أخرى خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، ويتم الاحتفاظ بها على خوادم. باستخدام خدماتنا وتقديم معلوماتك الشخصية ، فإنك تقر وتوافق صراحة على نقل بعض معلوماتك الشخصية إلى البلدان المذكورة أعلاه. يتم وصف إجراءات الأمان الخاصة بنا أدناه في إشعار الخصوصية هذا.
لا نسمح لأي طرف ثالث بالوصول إلى معلوماتك الشخصية ، باستثناء ما هو مطلوب أو مسموح به بموجب القوانين المعمول بها أو وفقًا لسياسة الخصوصية. قد نكشف عن معلوماتك الشخصية لمقاولينا من الباطن أو وكلائنا أو مزودي خدمة الدفع (الذين قد يكونون موجودين في البلدان المذكورة أعلاه) الذين نتعاقد معهم لمساعدتنا في تقديم الخدمات ، بشرط أن يوافق أي من هؤلاء المتعاقدين من الباطن أو الوكلاء كتابةً على الامتثال لمعايير الخصوصية والأمان الموضحة في إشعار الخصوصية هذا. يخضع نقل البيانات الشخصية من المملكة المتحدة / المنطقة الاقتصادية الأوروبية إلى كيانات المنظمة خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية لاتفاقيات نقل البيانات التي تكون في شكل البنود التعاقدية القياسية المعتمدة من قبل المفوضية الأوروبية
( http://eur-lex.europa.eu/legal-content/EN/TXT/؟uri=CELEX٪3A32004D0915 ).
قد تكون هناك حالات نكشف فيها عن معلوماتك الشخصية لأطراف أخرى:
للامتثال للقانون أو الاستجابة لإجراء قانوني إلزامي (مثل أمر تفتيش أو أمر محكمة) أو طلب معلومات من جهة تنظيمية أو لأغراض قانونية ؛
للتحقق أو إنفاذ الامتثال للسياسات التي تحكم الخدمات ؛ أو
لحماية حقوق أو ممتلكات أو سلامة المنظمة ، أو أي من الشركات التابعة لنا أو شركائنا التجاريين أو العملاء أو بخلاف ذلك في المصالح التجارية المشروعة للمؤسسة و / أو الشركات التابعة لنا ووفقًا لقوانين خصوصية البيانات.
يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية مع كيانات تجارية أخرى فيما يتعلق بالبيع أو التنازل أو الاندماج أو أي نقل آخر لكل أو جزء من أعمال المنظمة إلى هذا الكيان التجاري.
في أي حالة نحتاج فيها إلى مشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة ، مثل المستشارين القانونيين أو الماليين بما في ذلك المدققين ، وسنقوم بتقييد طبيعة وفئات المعلومات الشخصية بما هو مطلوب للامتثال لالتزاماتنا التعاقدية تجاهك أو تجاهنا. المتطلبات القانونية و / أو التنظيمية. قد نقوم بإلغاء تحديد معلوماتك الشخصية لحماية خصوصيتك.
كيف نحمي معلوماتك الشخصية؟
تدرك المنظمة أن تخزين البيانات بطريقة آمنة أمر ضروري.
تخزن المنظمة المعلومات الشخصية والبيانات الأخرى باستخدام الضمانات المادية والتقنية والإدارية المعقولة لتأمين البيانات ضد المخاطر المتوقعة ، مثل الاستخدام غير المصرح به أو الوصول أو الكشف أو التدمير أو التعديل. على الرغم من أننا نبذل جهودًا حسنة النية لتخزين المعلومات التي نجمعها في بيئة تشغيل آمنة غير متاحة للجمهور ، لا يمكننا ضمان الأمان الكامل. علاوة على ذلك ، بينما نعمل على ضمان سلامة وأمن شبكتنا وأنظمتنا ، لا يمكننا ضمان أن إجراءاتنا الأمنية ستمنع "المتسللين" من الأطراف الثالثة من الحصول على هذه المعلومات بشكل غير قانوني.
كم من الوقت نحتفظ بها؟
نحتفظ ببياناتك الشخصية المتعلقة باستخدام خدماتنا طوال مدة علاقة العميل ولمدة سبع سنوات بعد إغلاق حساب العميل للمتطلبات القانونية والتنظيمية والتدقيق والضرائب. بعد انتهاء هذه الفترة ، سيتم حذف المعلومات الشخصية المتعلقة بحسابك واستخدامك للخدمات. سيتم الاحتفاظ بأي معلومات شخصية قدمتها إلينا لأغراض التسويق إلى أن تخطرنا بأنك لم تعد ترغب في تلقي هذه المعلومات.
الإخطار بخدمات ومنتجات المنظمة الأخرى
نود استخدام اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني لإبلاغك بخدماتنا المستقبلية أو ذات الصلة ، والعروض والمنتجات المماثلة ، وسنفعل ذلك فقط بموافقتك. إذا قدمت لنا موافقتك على تلقي اتصالات تسويقية ، فسنقدم لك الحق في إلغاء الاشتراك في كل مراسلة إلكترونية. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع جهات خارجية ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت عبر البريد الإلكتروني أو المنصة أو من خلال موقعنا على الويب.
ما هي حقوقك
لديك الحق في التأكد من دقة معلوماتك الشخصية. لإجراء تغييرات على جهة الاتصال الخاصة بك ومعلومات الحساب الأخرى ، أو لإلغاء الاشتراك في تلقي الاتصالات التسويقية ، يرجى الاتصال بنا بإحدى الطرق التالية:
إرسال بريد إلكتروني إلينا على: info@wahatalaman.ae .
لديك الحق في طلب حذف معلوماتك الشخصية. في هذه الحالة ، سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية كما هو موضح أعلاه في إشعار الخصوصية هذا. لديك الحق في طلب تقييد معالجة معلوماتك الشخصية. هذا قد يضر بقدرتنا على تزويدك بالخدمات.
لديك أيضًا الحق في نقل بياناتك إلى مزود خدمة آخر ، وفقًا لقوانين خصوصية البيانات. سنزودك ، بناءً على طلبك المكتوب إلينا ، بمعلوماتك الشخصية ذات الصلة بتنسيق يمكن قراءته آليًا لنقلها إلى مزود خدمة آخر.
إذا كنت ترغب في رفع شكوى حول كيفية تعاملنا مع معلوماتك الشخصية ، يمكنك الاتصال بنا (التفاصيل أعلاه) وسنقوم بالتحقيق في الأمر والرد عليك على الفور.
إذا لم تكن راضيًا عن ردنا ، يمكنك تقديم شكوى إلى أي سلطة خصوصية بيانات معمول بها في بلد إقامتك.
إذا كانت لديك أي أسئلة حول إشعار الخصوصية هذا أو حول معالجة المنظمة لمعلوماتك ، فيرجى الاتصال info@wahatalaman.ae .